تنظيف واجهات الزجاج
للعمارات المرتفعة

المحتوى

تنظيف واجهات الزجاج للعمارات المرتفعة

تُضيف الواجهات الزجاجية للأبراج والمولات التجارية اللمعان، كما أنها تزيد من جمال التصميم، إلا أنه بسبب انتشار الأتربة في الهواء يؤدي إلى اتساخ تلك الواجهات ويفسد روعة شكلها، لذا اتجهت العديد من الشركات إلى توفير خدمة تنظيف واجهات الزجاج للعمارات المرتفعة وكافة المنشآت المزينة بالزجاج وفي هذا المقال سوف نبين طرق وكيفية تنظيف هذه المنشآت.

تنظيف واجهات الزجاج للعمارات المرتفعة

من المعلوم أن نظافة المكان والاهتمام به يشعر الإنسان بالراحة النفسية، ولكن عندما تود تنظيف واجهات الأبراج والمنشآت المرتفعة لا تستطيع فعل ذلك بنفسك، لذلك يلجأ الكثير إلى الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث تستخدم الشركات معدات ومواد خاصة بتنظيف وتلميع الأسطح الزجاجية.

تنظيف واجهات الزجاج

الأجهزة والمواد المستخدمة في تنظيف الأسطح الزجاجية

اختيار المواد والمعدات اللازمة في التنظيف ضروريا جدا للقيام بعملية التنظيف، لان استخدام المعدات المناسبة يضمن لك عدم حدوث أي تلفيات وخسائر، حيث تتمثل هذه المعدات في الآتي:

معدات الرفع والنقل العمال

وهي المعدات التي يقوم بها رفع ونقل العمال لتنظيف الأسطح الزجاجية كالأبراج السكنية وغيرها من المنشآت المرتفعة ومن هذه المعدات والأوناش حيث يتم رفع العمال بها، و السلالم المصنوعة من المعدن، و الحبال السميكة. 

  • أدوات لضخ المياه 
  •  المسدسات المائية والصاروخ وأجهزة البخار والصاروخ الزجاجي.
  • المنظفات والمواد العالية جودة والغير ضارة بالصحة و الأسطح، والأدوات كالدلو والفرشاة الخاصة بإزالة الغبار  والخاصة بالزجاج، والخرطوم، والمواد الملمعة الأسطح.

تنظيف واجهات الزجاج

أهمية التعامل مع شركة صان كلين  في تنظيف واجهات الزجاج العمارات المرتفعة

 إذا كنت تريد رؤية الواجهات الزجاجية لامعة ونظيفة لابد من التواصل مع شركة متخصصة لضمان نتيجة جيدة وسريعة، حيث أن القيام بعملية التنظيف فرديا يعتبر صعبا قليلا، حيث إنه لا يمكن الانتهاء منها سريعا، لذلك لابد من اللجوء إلى شركة متخصصة.

حيث توفر الشركات العمال المتميزة والأدوات الخاصة بالتنظيف، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بمعاينة المكان قبل القيام بالتنظيف وذلك حتى تحدد الأدوات والارتفاعات والمساحات الخاصة بالمكان.

تنظيف واجهات الزجاج

لماذا تكون المنشآت المهمة بواجهة زجاجية

تفضل العديد من المنشآت المرتفعة تركيب الواجهات الزجاجية عن استخدام الأنواع الأخرى من الواجهات، كما أنه يوجد الكثير من هذه المباني يتم الإقبال عليها بصورة كبيرة، لذلك تحتاج هذه المنشآت إلى التنظيف المستمر من الداخل أو الخارج ومن أبرز هذه المنشآت الآتي:

  • البنوك والشركات الضخمة
  • المستشفيات والمراكز الصحية 
  • الأبراج والعمارات السكنية والقصور والفيلات.
  • المنشآت التعليمية والمولات التجارية.

 

طريقة إزالة الأتربة عن الأسطح الزجاجية

يقوم العمال باستخدام المسدس المائي والخرطوم لضخ المياه على السطح الزجاجي، ثم يقوم بتطهير وتعقيم السطح باستخدام مواد معينة وغير ضارة، كما يتم استخدام هذه المعدات بحرص وعناية لمراعاة عدم حدوث أي خدش للسطح، حيث يحرص الجميع على تنظيف الأسطح الزجاجية وذلك للمحافظة على جمال تصميم المنشأة، وإضافة اللمعان للسطح الزجاجي.

لخدمة مكافة الحشرات والقوارض برجاء زيارة اللينك 

مكافحة الحشرات والقوارض 

تسجيل البيانات للاستشارة الفنية

قم بتسجيل بياناتك  للتواصل ومزيد من الاستشارت اذا كنت تبحث عن طلب الخدمة او استشارة

سجل بياناتك للتواصل