نقل اثاث

المحتوى

نقل اثاث

تعتبر شركة صان كلين أفضل شركة نقل اثاث بالرياض، وتستخدم أحدث تقنيات النقل بأمان تام فيتم تغليف العفش بالكامل، ويستخدم ونش نقل اثاث أو ونش هيدروكلوريك نقل اثاث ويوجد لدينا فريق متكامل ولا يتم الالتحاق بوظائف نقل اثاث شركة صان كلين بالرياض إلا بعد تدريب مكثف مما كون لدينا مجموعة مميزة.

خدمات نقل اثاث شركة صان كلين

  • نقل وتخزين أثاث بالرياض.
  • نقل عفش وتغليف وفك وتركيب الأثاث وتنظيفه بصورة آمنة.
  • نقل الموبيليات والبضائع لكافة المناطق بسلاسة.
  • نقل الموبيليا والتخزين و الامبلاج والتجييش.
  • نقل الموبيليا على الواجهة.
  • نقل الأثاث السكنى والتجاري والفندقي.

كيفية نقل الأثاث من شركة صان كلين؟

توفر شركة صان كلين لنقل الأثاث وتغليفه خدمات نقل الأثاث لتسهيل عملية نقل الأثاث للعملاء بأفضل خدمة وأقل تكلفة وأسرع وقت لتوفير المال والوقت للعملاء.

تفكيك وتركيب وتغليف الأثاث وخدمات التنظيف بمواد ألمانية أو نرسلها للعميل مع مندوبنا، لأننا نعتقد أن بعض العملاء يرغبون في تغليف وتنظيف الأثاث بأنفسهم.

ونش رفع الاثاث

الان اكبر و اطول ونش لرفع الاثاث فى الرياض، اطول ونش هيدروليكي للوصول الى الطوابق العليا و اطول ونش فى العالم لرفع الاثاث.

يمكنك الآن الاعتماد على رافعة الأمتعة لرفع أو تفريغ منزلك أو أثاثك المكتبي أو متعلقاتك من وإلى الطوابق العلوية حتى الطابق 25.

فك وتركيب الاثاث

تفكيك وتركيب الاثاث وستائر الشرفات وفك وتركيب المكيفات وفك وتركيب الثريات وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية بشكل عالمي وفك وتركيب محتويات المنزل.

تغليف الأثاث

إنها عملية بسيطة وسهلة للحفاظ على جميع أثاث المنزل، ويمكن تغليف وتعبئة الأثاث كالآتي:

استخدام الورق المقوى والبلاستيك والإسفنج أو البطانيات في بعض الأحيان نجمع بين نوعين وبعض العملاء يطلبون التغليف بأنفسهم للحفاظ على أسرارها، ويطلب منا العميل إرسال مواد التغليف بأسعار المصنع، كما نوضح لعملائنا طريقة التغليف سواء كان العميل يحمله أو لم يحمله، ونرسل إليه المواد بمعدات يدوية بسيطة ومنخفضة التكلفة مع ممثلنا، كما نوفر لك شاحنات بعدد كافً، وتلتزم شركتنا بتعويض العميل في حالة تلف أي منتجات أو عدم توصيل العفش.

تعد شركة صان كلين لخدمات التنظيف من أبرز الشركات في الرياض بل داخل السعودية، حيث تشمل كافة الخدمات التي تخطر على بال العميل وتخص التنظيف لتشمل ( تنظيف المنازل، الفلل، الكنب، السجاد، الفرش، المسابح، وغيرهم) والتي أسست بناء على رؤية لما تقوم به ربة المنزل من أعمال شاقة بجهد مضاعف وعلى أعلى مستوى على مدار 24 ساعة وتتوجه الشركة لكافة محافظات وقرى الرياض للتواصل من هنا:

 

تسجيل البيانات للاستشارة الفنية

قم بتسجيل بياناتك  للتواصل ومزيد من الاستشارت اذا كنت تبحث عن طلب الخدمة او استشارة

سجل بياناتك للتواصل