تنظيف القصور والفلل

المحتوى

تنظيف القصور والفلل

تنظيف القصور والفلل

تنظيف القصور والفلل من أفضل الأماكن التي تتطلب عناية مختلفة مرتبطة تنظيف القصور والفلل من شركة صان كلين، حيث تعتبر أفضل شركات التنظيف التي توفر طرق فائقة الجودة وسهلة، تستطيع من خلالها الاطمئنان لإقامة حفلاتك بأمان والقدرة على استقبال الضيوف.

لماذا شركة صان كلين لنقل الاثاث؟

تنظيف القصور والفلل

السرعة والدقة من أهم الصفات التي يجب أن تكون في اي شركة نقل اثاث وهذه الصفات نمتلكها بطريقة تفوق أي شركة أخري.

لأننا نمتلك خبرة في مجال نقل الاثاث للمنازل والمكاتب والفنادق ولأننا أيضًا نقدر وقت العميل كثيرًا، ولأن الوقت مثل السيف فقد أنشأنا فريقًا متخصصًا لجميع المستلزمات التي ترغب في نقلها نفخر بكوننا الشركة الأولى في الرياض التي تقوم بإزالة الأثاث الأسرع والأكثر دقة، ونقدر وقت العميل كثيرًا.

الشيء الثاني الذي يميزنا هو الصدق لأن العميل سيغادر منزله بالكامل، ولا بد من وجود شركة جديرة بالثقة لمنع تعرض الأثاث للخدش أو الكسر أو حتى السرقة، وهناك بعض الشركات المزيفة التي تقوم بالسرقة من العميل، وهذا أمر خطير للغاية.

أيضا ما يميزنا عزيزي العميل أن لدينا فريق عمل متخصص في فك وتركيب الأثاث مثل النوافذ أو المكيفات، نقوم بتدريب العمال بطريقة منظمة ودقيقة للغاية، و لنعطي دروسًا في كيفية النقل والتفريغ لا تتخيلها، وهذا لا يتم بشكل عشوائي أو بدون تفكير.

لدينا فريق متخصص في تغليف الأثاث بشكل احترافي لحمايته من الكسر أو الخدوش مثل الأجهزة الكهربائية أو الخزف أو الزجاج أو التحف التي تتكسر بسهولة، لذلك قمنا بتشكيل فريق لهذه الأشياء الثمينة كما أن لدينا رافعات لتحميل الاثاث بأحدث طرق نقل الاثاث.

ما هي الأدوات اللازمة لتنظيف واجهات القصور والفلل ؟

تنظيف القصور والفلل

تستخدم بعض الأدوات لتنظيف الواجهات كالآتي:

الرافعات وتستخدم لرفع المعدات والعمال حتى يتم تطهير ارتفاعات المبنى.

الحبال ويجب أن تكون سميكة وقوية لدعم العامل عند التسلق عليها حتى يصعد إلى قمة المبنى.

المنظفات حيث يتم توفيرها لإتمام عملية التنظيف إلى أقصى حد وتكون هذه المنظفات محلية أو مستوردة، ويتم تحديدها حسب كثافة الأوساخ المتراكمة بالإضافة إلى توفير مواد التلميع للحصول على واجهة مميزة.

خرطوم مياه لإمداد المياه اللازمة لعملية التنظيف.

استخدام منتجات التنظيف والتلميع المحلية والمستوردة.

التنظيف الداخلي لل القصور والفلل

يتم تنظيف الفلل والقصور من الداخل بعد تنظيف جميع الأماكن خارج الفيلا كما ذكرنا من قبل، وتشمل عملية التنظيف الداخلي الغرف والقاعة والمطبخ بالإضافة إلى الحمام.

نظف غرف الفلل والقصور اولاً، ويتم تنظيف الغرف باستخدام المنظفات والمطهرات للأسطح والأرضيات ويمكن تنظيفها على النحو التالي: –

يتم تنظيف الغرف عن طريق فتح النوافذ لتهوية الغرفة والسماح لأشعة الشمس بدخول الغرفة للقضاء على الجراثيم.

بعد ذلك يتم استخدام الماء والمنظفات وتنظيف الأرضيات جيدًا لإزالة أي أوساخ لزجة وذلك باستخدام فرشاة ذات أسنان خشنة.

كما يتم إضافة منظفات مناسبة لأرضية الغرفة إلى الماء، ثم يتم استخدام قطعة قماش بوضعها في الماء، ثم يتم مسح جدران وسقف الغرفة تمامًا بها.

يتم تنظيف الأرضيات بالماء والمنظفات المناسبة، ويتم حك الفواصل بين السيراميك جيداً حتى تبدو نظيفة، بعد ذلك يضاف المطهر إلى ماء نظيف، ثم يتم تطهير أرضية الغرفة به، وبعد ذلك يجفف جيداً حتى تصبح الأرضية لامعة.

تم مسح وصقل جميع أبواب ونوافذ غرفة النوم وكذلك الزجاج، ثم يرش معطر الجو في المكان حتى تنبعث منه رائحة طيبة.

نقدم خدمة ايضا تنظيف الواجهات الزجاجية 

تنظيف الواجهات الزجاجية 

تسجيل البيانات للاستشارة الفنية

قم بتسجيل بياناتك  للتواصل ومزيد من الاستشارت اذا كنت تبحث عن طلب الخدمة او استشارة

سجل بياناتك للتواصل